عبد الحليم علي
عبد الحليم علي


المصري يعلن رحيل «عبد الحليم علي» عن منصب مدير الكرة

أميرة أنور

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 12:04 ص

قال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة نادي المصري، إنه سعيد بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على حساب مصر المقاصة بالمباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين بالدوري الممتاز.

وأضاف طارق هاشم، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن سبب تذبذب أداء المصري هذا الموسم هو تأخر انطلاق فترة الإعداد لتوجيه الشكر للمدرب علي ماهر.

وتابع:" أداء المصري بدأ يتحسن بمرور الوقت، ونحقق نتائج جيدة بفضل جهود مجلس الإدارة ودعم الجماهير المتواصلة".

وواصل:" القوام الأساسي لفريق المصري أصيب بفيروس كورونا وكنا نرغب في تأجيل لقاء المقاصة، ولكنننا اضطررنا لخوض اللقاء بعد رفض طلبنا من جانب رابطة الأندية".

وأكمل:" لقد قررنا توجيه الشكر للكابتن عبد الحليم علي، مدير الكرة، وسنعلن أسباب ذلك خلال الساعات المقبلة".

وكان التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، قرر منح لاعبيه راحة سلبية ليومين على أن يستأنف الفريق مرانه مساء الخميس ببرج العرب استعدادًا لمباراة الفريق المقبله من الاسبوع السابع من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق فاركو والمقرر اقامتها في الثالثه عصر يوم الاثنين الموافق عشرون من ديسمبر الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

وكان المصري قد حقق فوزاً عريضاً علي مصر المقاصة بثلاث أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية و المؤجلة من الجولة السادسة لـ الدوري المصري .

وتقدم الفريق البورسعيدي بعد مرور 19 دقيقة من بداية المباراة عن طريق حسين رجب قبل أن يضيف عمرو موسى الهدف الثاني فى الدقيقة 45 ، وفي الشوط الثاني أضاف اوستين أموتو الهدف الثالث لفريقه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 75 ، بينما سجل سرج ايريك هدف المقاصة الأول قبل نهاية المباراة بأربعة دقائق، و الهدف الثاني للفريق الفيومي عن طريق اسلام زيادة من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من ضائع.

ورفع المصري رصيده الي 10 نقاط ليقفز للمركز الرابع بينما تجمد رصيد المقاصة عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر.

ويعد هذا الفوز هو الثاني للفريق البورسعيدي ، حيث كان أول انتصار للمصري علي حساب الجونة في الجولة الخامسة من الدوري بعد أربعة تعادلات متتالية ، حيث خطف المصري نقطة التعادل من غزل المحلة بعد أن كان متأخرا بهدف في الجولة الافتتاحية، ثم التعادل السلبي دون أهداف أمام سموحة في الجولة التالية، قبل التعادل بهدف لمثله أمام فيوتشر بالجولة الثالثة، قبل التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة