صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سموحة يستضيف الإسماعيلي في مواجهة قوية بكأس الرابطة

الخطيب جمال

الخميس، 13 يناير 2022 - 09:24 ص

يستضيف فريق سموحة نظيره الإسماعيلي في الخامسة مساء اليوم الخميس باستاد الإسكندرية في إطار مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى..

يتطلع سموحة بقيادة أحمد سامي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل المنافسة على البطولة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين خلال الفترة الماضية عن طريق خوض عدة وديات.

ويخوض الفريق السكندري المباراة بقائمة تضم كل من ، الهانى سليمان و عمر صلاح و رجب نبيل و أحمد عيد و أحمد بيكهام و خالد عبد الفتاح و محمد شكرى و بهاء مجدى و أحمد جمال،أحمد حمص ومحمد كناريا و محمد عبد المعطى و محمد نادى و عبد الكبير الوادى و صديق اوجولا و اكسندر امير عادل و فهد جمعه و اليا سيلا و اسماعيل اشرف و محمد سعيد.

وفي المقابل يتطلع الإسماعيلي بقيادة خوان براون لتحقيق الفوز للحصول على الثلاث نقاط والمنافسة على صدارة المجموعة، خاصة بعد تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة، وقام الجهاز الفني بعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

ويخوض الدراويش المباراة بقائمة تضم كل من ،  أحمد عادل عبدالمنعم وعمر رضوان وكمال السيد في حراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد عمار ومروان الصحراوي وأحمد عيد وأحمد أيمن وعبدالله جمعه

وعصام صبحي ومحمد دسوقي في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومحمود عبدالعاطي "دونجا"، ومحمد عادل ووجيه عبدالحكيم ومحمد الشامي وأحمد مدبولى وأحمد مصطفى ومحمد عبدالسميع

وعبدالرحمن مجدي في خط الوسط والبوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبى سايكو كونتيه في الهجوم.

أبرزها أرسنال وليفربول.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة