صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


سويسرا تشهد انتحارًا جماعيًا لعائلة فرنسية مكونه من 4 أشخاص

سلمى خالد

الجمعة، 25 مارس 2022 - 08:36 م

فى حادثة مأساوية بشعة شهدتها مدينة سويسرية، كانت ضحيتها أسرة كاملة ، حيث قضى أربعة أشخاص من عائلة واحدة بعد سقوطهم من الطابق السابع لإحدى البنايات في مدينة مونترو، بحسب ما أفادت به الشرطة التي قالت إن شخصا خامسًا يوجد في المستشفى.

فبحسب ما جاء في بيان قوات الأمن أن الضحايا هم الأب التى يبلغ من العمر 40 عامًا والأمّ التى تبلغ من العمر 41 عاما وشقيقتها التوأم وابنة الزوجين وعمرها 8 سنوات. 

أما شقيق الطفلة التى تبلغ من العمر 15 عامًا فهو في حالة خطيرة ويخضع للعلاج، كما ولا تزال الأسباب مجهولة حتى الساعة لكن المعلومات الأولية تفيد بأن الحادث وقع حين كانت قوات الأمن بصدد دخول الشقة السكنية لمعاجلة مشكلة تتعلق بدراسة أحد الطفلين.

كما قال ناطق باسم الشرطة المحلية وصرح لإحدى الإذاعات السويسرية الحكومية، فإن الدرك لم يتسن لهم دخول البيت ويبدو أنه في هذا الوقت بالذات قرر أفراد العائلة إلقاء أنفسهم من شرفة الشقة الموجودة في الطابق السابع من البناية.

وقد طرق الأمن الباب فسمعوا من بالداخل يسأل من الطارق. وبمجرّد أن عرّف الدرك عن أنفسهم، لم يصدر أي صوت من داخل المنزل فلم يجدوا بدا من المغادرة .

لكن في هذه الأثناء، ثم بعدها اتصل أحد الشهود بالشرطة ليبلغ عن سقوط أشخاص من شرفة إحدى الشقق، وقد كان الشاهد حاضرا أثناء وقوع الحادث بحسب الناطق باسم الشرطة المحلية، وقد فتحت السلطات تحقيقًا في القضية للوقوف على ماهية وأسباب هذه المأساة.

اقرأ أيضا: إبراهيم معلوف وجورج بنسون يتألقان في مهرجان مونترو للجاز بسويسرا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة