مارسيلو
مارسيلو


تعرف على الوجهة المحتملة لنجم ريال مدريد السابق «مارسيلو»

محمد أنور

السبت، 20 أغسطس 2022 - 10:06 م

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن الوجهة المحتملة للدولي البرازيلي مارسيلو، نجم ريال مدريد السابق، الذي انتهى عقده مع الميرنجي هذا الصيف.

وكان مارسيلو البالغ من العمر 34 عامًا، رحل عن صفوف ريال مدريد، بعد 16 عامًا قضاها بين جدران سانتياجو برنابيو، حقق خلالها كل شيء.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن من المحتمل أن يستمر مارسيلو في إسبانيا خلال الفترة المقبل، لكن في الدرجة الثانية، وتحديدًا بألوان فريق لاس بالماس.

وأضافت الصحيفة، أن هناك محادثات بالفعل بين الفريق الكناري والظهير البرازيلي، ومن المحتمل أن يتم التوصل لاتفاق.

في الوقت ذاته، أشارت الصحيفة إلى وجود اهتمام أيضًا من جانب نادي نيس بالتعاقد مع مارسيلو، خصوصا بعد احتلال الفريق المركز الخامس في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، وتأهله للعب في بطولة الدوري الأوروبي.

من جانبه، لا يزال ريال مدريد يتابع تطورات مصير مارسيلو، حيث فتح له أبواب النادي للعودة مرة أخرى، لكن ليس كلاعب، وإنما بمهام أخرى.

وكان نادي ريال مدريد أعلن في بيان عبر موقعه الرسمي، عن توصله لاتفاق مع مانشستر يونايتد، بشأن انتقال لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاسيميرو، لصفوف الشياطين الحمر، مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، لمدة 4 مواسم مقبلة.

وأعرب ريال مدريد عن امتنانه لكاسيميرو، واصفًا إياه بأنه "جزء من أسطورة النادي"، واستعرض النادي الملكي سجل البطولات التي توج بها الدولي البرازيلي بقميص الميرينجي.

ووصلت بطولات كاسيميرو مع الريال إلى 18 لقبًا، بواقع 5 في دوري الأبطال، و3 في كأس العالم للأندية، ومثلهم في كل من السوبر الأوروبي والليجا والسوبر الإسباني، إلى جانب لقب وحيد في كأس الملك.

وكان كاسيميرو توج فرديًا بجائزة أفضل لاعب في السوبر الأوروبي، الذي فاز به الريال قبل أيام، ويتواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، هذا العام.

وأشار الميرينجي إلى أنه سيودع كاسيميرو، الاثنين المقبل، في حضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة