إسلام الراجحي
إسلام الراجحي


إسلام الراجحي يكتب: الأوقاف و ليلة عواء الإخوان

إسلام الراجحي

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 - 06:54 م

تختلف أو تتفق مع د. مختار جمعة وزير الأوقاف و لكن فى النهاية التاريخ لا تكتبه الأهواء الشخصية ، فى عهد هذا الرجل الوزير الأقدم فى الحكومة ، شهدت مساجد مصر طفرة معمارية غير مسبوقة و لا مثيل لها ، انتهت ظاهرة اعتلاء المنابر بالقوة، و اختفى تماماً شيوخ الفتنة الذين يبثون سمومهم فى محاولة لتغييب العقول و هدم وطننا الغالى ، عادت الزوايا المصدرة للإرهاب إلى سيطرة الدولة .

تابعت قبل إعلان التعديل الوزارى بساعات كيف بدأت الحملات الإعلامية الممنهجة ضد الوزير مختار جمعة من الخارج والداخل ، كانت أمنيتهم خروج ذلك الوزير الذى كشف مخططاتهم و أقصى رجالهم عن مساجد مصر ، و واجه فكرهم المتطرف بوسطية الإسلام ، و أعاد أطفالنا و شبابنا إلى أحضان الدولة من خلال خطة موسعة للنشاط الصيفى حماية لهم من الاستقطاب .

بعد تجديد الثقة للوزير مختار جمعة ، شاهدت عواء أنصار الجماعة الإرهابية و تحولت ليلة إعلان التعديل الوزارى إلى ليلة الحرب على وزير الأوقاف ، كانوا ينتظرون خروجه لعودتهم ، إقصاءه لاستعادة أماكنهم ، كانوا ينتظرون قبلة الحياة و لكنهم وجدوه لهم بالمرصاد ، فى كل موقف يزداد يقينى أن بقاء هذا الرجل الكفء على كرسى الوزارة هو صمام أمان و سد منيع من أخونة الأوقاف أو انتشار رجالهم لتضليل الرأى العام .
أخيراً أقول لوزير الأوقاف إِن يَنصُرْكُمُ  للَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ننتظر استكمال معركة بناء الوعى و مجابهة الأفكار الضالة .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة