حازم وميدو وأيمن عبد العزيز
حازم وميدو وأيمن عبد العزيز


ميدو يشن هجوما على منتقدي حازم إمام بسبب أيمن عبد العزيز

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 03:44 م

دافع أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر والزمالك السابق عن إختيار أيمن عبد العزيز مدربا مساعدا في جهاز البرتغالي روي فيتوريا الندير الفني لمنتخب مصر .

وتلقي اتحاد الكرة انتقادادت عديدة وتحديدا حازم إمام بعد ترشيحه لتواجد أيمن عبد العزيز في جهاز فيتوريا .

وكتب ميدو على صفحته بموقع تويتر :" معلومة لاصحاب حملات الإرهاب على كل من ينتمي ل #الزمالك اصحاب العقول المريضة..من ينتفعوا من خلق التعصب تحت انظار المسئولين دون اي تحرك..حازم رشح محمد يوسف وتمسك به ولكن ڤيتوريا رفض فكرة وجود مدرب سبق له العمل كمدير فني في نادي كبير وفاز ببطولة كبيرة وطالب بمدرب اصغر سنا. ".

وأضاف :" فرشح له حازم اسمين اصغر سنا فاختار الرجل أيمن عبد العزيز ..ايه الارهاب اللي احنا عايشين فيه ده؟ ايه مشكلة ايمن؟ راجل لاعيب دولي سابق واحترف سنوات طويلة وشخصية قوية قائد.. وراجل عايز يتعلم.. واشتغلت مع اكتر من مدرب اجنبي واكتسب خبرات..".

وشدد :" ايمن عبد العزيز قائد بالفطره كان كابتن فريقه ب #الزمالك من سن ١٢ سنه وكان كابتن المنتخب الاولمبي وقائد كل لاعبي جيله ".

وتابع :" مفيش زمالكاوي في مصر اعترض على وجود كابتن ضياء و الحضري ووائل وشوقي في جهاز واحد وكلهم منتمين للاهلي لاننا نحترمهم ونعلي مصلحة المنتخب فوق مصلحة اي مكان..زارعي الفتنة بين الجماهير سواء كانوا لجان الكترونية او مموليها او مقدمي برامج عنصريين يجب ان يحاسبوا ويمنعوا من الظهور تماما ".

 

أيمن عبد العزيز مدربا مساعدا في الجهاز الفني للمنتخب المصري

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة