أيمن بدرة
أيمن بدرة


أيمن بدرة يكتب: (المظاليم .. مظاليم)

أيمن بدرة

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 12:05 ص

اختلفت التسميات لهذه المسابقة التى تضم أندية قوية وجماهيرية من مختلف أنحاء الجمهورية .. كانت التسمية الأكثر شيوعاً دورى المظاليم لأنه لا يتمتع بنفس شهرة الدورى الممتاز الذى أصبح دورى المحترفين (مجرد اسم .. ما هى الأسماء مجاناً) .

ولأننـــــا غـــــــاويين مســــــميـــات ومجرد لافتات فقد تقرر أن يتم تحويل دورى المظاليم أو الحرافيش إلى دورى محترفين هـــــو الآخـر له رابطة وإدارة ذاتيه من الأندية .. ولتحقيق هذا الهدف تم وضع نظام يجعل هذا الموسم مذبحة للأندية المشاركة ليكون المظاليم فى مـــــــــــــوســـــــــــم 2023/2024 مـــــــــــــن 18 فريقا فقط.

ســـــــــــألـــــت الأخ محــــــمـــــود الأســــيوطى، مـــــؤسس ناديــــــــى الأســـــيوطى (بيراميدز حالياً) ولافينـــــا الـــــذى يلعــــب فــــى المظــــاليم، عـــــن رأيــــــه فـــــى هذه التجربة، قال: الأمور غير مبشرة اقتصاديا وستتحمل الأندية مبالغ طائلة واتحاد الكرة لم يعمل على تسويق البطولة هذا الموسم ولا أحد يدرى بالمباريات التى تشهد منافسات حامية ولا أعرف كيف سيبيع هذه البطولة التى لا تزال سرية ولا تنال أى اهتمام إعلامى .

تـــــذكـــــرت مـــــلاعب الــــــــدورى الممتــــاز وهــــــى خــــــــاويـــــــة مــــــن الإعــــــــــــــــــلانات وتحســــــــــرت.. لا وعايزين نكون موجودين فى كـــــأس العالم.. آه يا عالم.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة