لويس كاسترو مدرب النصر
لويس كاسترو مدرب النصر


رغم الفوز بثلاثية| مدرب النصر ينتقد لاعبيه: لم ينفذوا المطلوب

هبة سلامة

السبت، 16 سبتمبر 2023 - 09:19 م

حقق النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، الفوز الرابع على التوالي، على حساب نظيره الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

وبالرغم من الفوز بثلاثية، إلا أن لويس كاسترو، انتقد لاعبيه بعد انتهاء المباراة، ووجه اللوم لهم على عدم تنفيذ ما طلب منهم.

وتحدث كاسترو بعد نهاية مواجهة الرائد قائلاً: "كانت مباراة صعبة ضد فريق محترم، والمباراة جاءت بعد معسكر المنتخب وقبل كأس آسيا وهذا ما زاد صعوبتها".

وأضاف: "وجدنا صعوبة في تسجيل الهدف الأول، وبعد الهدف الثاني شعرنا بأننا تمكنا من المباراة".

وتابع: "اليوم لم يطبق لاعبو النصر ما طلبته منهم، وأعطينا الخصم فرصا كثيرة ولم نتحكم بالمباراة، مثلما فعلنا في المباريات الماضية".

وأكد كاسترو: "لم يأت لي أي لاعب ليقول أنه مُتعب، ومع تطور كرة القدم وسرعة الاستشفاء بوجود إخصائيين، تستطيع علميًا إعداد أي لاعب بعد 48 ساعة من المباراة، ولكن غالبًا التعب الذي يصيب اللاعب يكون ذهنيا ويقلل مستواه".

وأكمل: "عادةّ إذا حضر أفضل اللاعبين فمن الطبيعي أن يصبح الدوري كبير، وفي الوقت الحالي الدوري السعودي يوجد فيه تجانس بين السعوديين والأجانب وهذا يحتاج وقتا لتظهر نتائجه".

يذكر أنه بهذا الفوز يتقدم النصر ليحتل المركز الخامس في الترتيب العام للدوري السعودي برصيد 12 نقطة.

بعد خناقة على تسديد ضربة جزاء| رونالدو يفض الاشتباك بين لاعبي الرائد


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة