عادل دربالة
عادل دربالة


ياريت

نثق فى الرئيس السيسى

عادل دربالة

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 - 07:40 م

المنطقة تعيش أجواء مشتعلة تحتاج قدرا كبيرا من الحكمة والهدوء، تحتاج لنشر السلم والأمان للحفاظ على الشعوب والأوطان. نحن فى مرحلة حرجة على كل المستويات، العالم يعانى من تدهور الاقتصاد، حروب متفرقة وتحالفات غير معلنة صنعت حالة من الخوف بين الجميع.

ما يحدث يدعونا الى أن نتكاتف من أجل تحقيق الأمن والسلام لبلادنا، نحن نحتاج الان لوحدة الصف والوقوف وراء القيادة المصرية، وهنا أعود وأتحدث عن قرب الانتخابات الرئاسية والآن دون تحيز نحن أمام تحديات حقيقية وصعبة ولدى قناعة راسخة أن تلك الفترة لا يقدر عليها سوى رجل تحمل أصعب منها وتحدى أخطر منها وهنا أتحدث عن الرئيس المخلص الوطنى عبد الفتاح السيسى القائد الذى لم يدخر جهدًا على مدى السنوات الماضية لحماية مصر وانتشالها من قبضة الجماعات الارهابية.

لقد شاهدنا جميعًا ميلاد مصر الجديدة القوية الشامخة فى عهد الرئيس السيسى وهو ما يمنحنا جميعًا الثقة بانه القادر على استكمال البناء والنجاح وتحقيق المزيد والمزيد من الانجازات والاستقرار والآمن والأمان وحماية الأوطان لانه يعشق تراب هذا البلد. سيادة الرئيس السيسى .. الشعب المصرى يثق فى تواجدكم حفظك الله.. حفظ الله مصر وشعبها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة