جانب من المباراة
جانب من المباراة


سلة الزهور يهزم سموحة ومباراة فاصلة لحسم المتأهل للدور الأول بالدوري 

أميرة أنور

الخميس، 11 يناير 2024 - 09:16 م

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزهور بقيادة مديره الفني سيد مصطفى على نادي سموحة بنتيجة 66-62 في ثاني مبارياتهم في الدور التمهيدي من الدوري أ رجال.

وأقيمت المباراة منذ قليل في الصالة المغطاة بنادي الزهور بحضور الأستاذ علي عادل أمين الصندوق  والدكتور أحمد عبد الفتاح مساعد المدير التنفيذي للنشاط الرياضي، والدكتور سيد فضل مقرر اللجنة الرياضية العليا.

وكان نادي الزهور قد خسر مباراته الأولى أمام سموحة التي أقيمت في الإسكندرية بنتيجة 64-79، ليتعادل الفريقان في مجموع المباريات 1-1 ويتم الاحتكام لمباراة فاصلة لحسم المتأهل للـ 8 الكبار، حيث تقام مباريات الدور التمهيدي بنظام best of3 على أن يتاهل الفريق الفائز في مباراتين من الثلاثة إلى الدور الأول.

وتقام المباراة الفاصلة بين الفريقين يوم الأحد المقبل في الإسكندرية.

وتضم قائمة الزهور كلًا من: يوسف حسام، محمد صلاح، عمرو محمد اسامة، مروان محمد، محمد ممدوح، عبد الرحمن حسام، كريم حسن، أحمد علي، سعيد منير، محمود سعد، وسام عماد، محمد ناصر، خالد وليد، كوري انتوني.

فيما يضم الجهاز الفني: خالد حسين رئيس جهاز كرة السلة بالنادي، وسيد مصطفى المدير الفني، ومحمد عدلي مدرب عام، ومؤمن سلامة احصائي الفريق، وكريم محمود طبيب الفريق، وأحمد محمد ابراهيم مخطط أحمال، وأحمد مصطفى إداري الفريق.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة