احتفالات عيد الربيع في الصين
احتفالات عيد الربيع في الصين


محافظات ومدن الصين تستعد لاستقبال عيد الربيع لعام سنة التنين

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 - 12:58 م

مع اقتراب عيد الربيع الجديد، تتزين مدينة نانجينغ في مقاطعة جيانغسو بمجموعة متنوعة من المصابيح والزهور ذات الاشكال المختلفة، حيث جذبت انتباه العديد من المواطنين والسياح للاستمتاع بها ومشاهدتها.

في 3 فبراير2024، أحيت فرقة ماكاو للموسيقى الصينية حفلًا موسيقيًا بعنوان "احتفالات السنة الصينية الجديدة: ربيع على ضفاف نهر هونغ كونغ".في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة في الصين.

في 3 فبراير2024، في قرية تشنغيانغ باجاي، ببلدية لينسي، في مقاطعة سانجيانغ دونغ ذات الحكم الذاتي، بمدينة ليوجوو، جوانغسي، قام السكان المحليون بحمل الطعام للمشاركة في حفل العشاء الجماعي.

في 1 فبراير 2024، قام أطفال من مدينة فوجيان بمقاطعة سيامن بالصين بارتداء ملابس تزلجتحمل شعار سنة التنين، ولعبوا علىالثلجفي منتزه يونشانغ للتزلج.

في 24 يناير 2024، في محطة الثقافة في قرية جوجي بمدينة لالينغ في مقاطعة شاندونغ بالصين، قام فنانو الرسم القرويون بإبداع أعمال تهنئة تتضمن عناصر "التنين"، استعدادًا لاستقبال عام التنين في التقويم القمري الصيني، ولتقديم التهاني والتبريكات للجماهير بمناسبة السنة الجديدة.

في 3 فبراير 2024، قام أحد الأهالي بحمل طفله أثناء التسوق لشراء واختيار الزينة والديكورات للاحتفال بعيد الربيع بالقرب من سوق ناننينغ في مقاطعة جوانغسي بالصين.

في 24 يناير 2024، تم ألتقاط بعضالصورمن الجوللمشهد اليلي لحفل إضاءة الربيع الصيني المقام في حديقة داتانغ فورونغ بمدينة سيان بالصين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة