الأهلي
الأهلي


غيابات بالجملة في صفوف الأهلي أمام الزمالك.. جميعهم بالتشكيل الأساسي

عبد الرحمن مصطفى

السبت، 13 أبريل 2024 - 02:49 م

يستعد فريق الأهلي لمواجهة الزمالك، في المباراة المقرر لها يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتشهد صفوف فريق الأهلي خلال مواجهة الزمالك، العديد من الغيابات المؤثرة والتي تنوعت ما بين إصابات وكذلك أيضًا عدم الجاهزية الفنية، الأمر الذي يجعل الأحمر، يفقد الكثير من نجومه في مختلف المراكز.

ويغيب عن الأهلي أمام الزمالك، محمد الشناوي حارس المرمى الذي يواصل التأهيل من الإصابة في الكتف الذي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

كما يغيب أيضًا إمام عاشور، الذي يعاني من الإصابة في الكتف تعرض لها مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا، في بطولة عاصمة مصر الودية، فضلًا عن غياب زميله في وسط الملعب أليو ديانج الذي يعاني من إصابة في الركبة خضع لجراحة على إثرها.

وتشهد مباراة الأهلي والزمالك، غياب ياسر إبراهيم المصاب بالعضلة الضامة، فضلًا عن غياب حسين الشحات الذي خضع لجراحة في الوجه بعد إصابته في مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وكذلك غياب مروان عطية الذي تعرض للإصابة في مباراة زد الماضية.

ويحسم الجهاز الطبي، قرار مشاركة التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، من عدمه، في مباراة القمة، خلال الساعات المقبلة، خاصة وأن اللاعب اشتكى من العضلة الخلفية، في مباراة سيمبا التنزاني، ثم غاب عن مواجهة زد بالدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة جمعهم من 9 مباريات، بينما الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة جمعهم من 12 مباراة خاضها بالمسابقة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة