عثمان سالم
عثمان سالم


باختصار

هل تكون البداية

عثمان سالم

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 - 07:38 م

اتخذ الزمالك القرار الأصعب فى تاريخه بالاعتذار عن لقاء القمة مع الأهلى فى الدورى «أمس» وعليه أن يتحمل تبعات القرار من خصم ست نقاط بخلاف العقوبات المالية..

هذا القرار جاء مدعوماً من مجلس الادارة بالكامل بعد رفض موافقة حسين لبيب على التراجع ولعب المباراة.. وكان للجمهور دور مهم أيضاً بتأييد هذه الخطوة عبر صفحات التواصل الاجتماعي..

وربما لم يواجه النادى مثل هذا الموقف من قبل بهذه الكيفية لكنه يرى أنه اتخذ القرار الصحيح لتصحيح مسيرة الكرة المصرية المهترئة منذ سنوات وعدم نجاح أى موسم كروى بدون تداعيات سلبية أقلها حالة الإرهاق الشديدة للاعبين وعلى مدار عام كامل- تقريبا- لم تكن الشكوى من الاخلال بمبدأ تكافؤ الفرص بالمطالبة بأن ينهى الأهلى كل مؤجلاته قبل الدور الثانى وأن يعاد النظر فى تشكيل رابطة الاندية.

وحل لجنة الحكام وإقالة الخبير البرتغالى بيريرا وأن يحال الحكمان الدوليان أحمد الغندور ومحمود البنا للتحقيق لعدم احتساب حكم الساحة وإلغاء هدف زيزو الصحيح من وجهة نظر الادارة.

المجلس اعتبر نفسه فى حالة انعقاد مستمر لتحديد الخطوة القادمة باستكمال المسابقة أو عدم استكمالها إذا لم يستجب اتحاد الكرة والرابطة لمطالبه ولابد أن حسين لبيب ورفاقه سيتواصلون مع الاندية التى تعرضت لكثير من الظلم هذا الموسم مثل فاركو الذى كان عليه أن يواجه الاهلى والزمالك وبيراميدز فى مباريات الدورين.. وقرارات ظالمة  أيضا من الحكام حتى وان لم يكن فيها شبهة التعمد لكنها تؤكد نتاج فشل.

■■■

شيء مضحك ومبكٍ فى نفس الوقت وصول طاقم حكام اسبانى الى القاهرة لادارة القمة وهى شبه ملغاة.. سيحصل الطاقم على 70 الف دولار دون ان يضع قدمه فى الملعب.. بجانب البرنامج السياحى الذى نظمه الاتحاد للضيوف!
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة