فتحي سند
فتحي سند يكتب: لا مؤاخذة!
فتحي سند
السبت، 17 يناير 2026 - 01:03 ص
إذا كان الانطباع الأخير.. هو الذي يدوم.. فليس أقل مما ترك حسام حسن وجهازه واللاعبون اليوم.. البسمة على شفاه الملايين التى أصابها الاحباط بعد مباراة السنغال.. الأسوأ فى مسيرة الفراعنة منذ سنوات.. بالتأكيد المنتخب النيجيرى حتى لو غاب عنه أكثر من لاعب غادر الى ناديه.. يظل واحدا من أقوى منتخبات بطولة الأمم إن لم يكن أقواها.. البسمة التى اتطلع إليها هى ان يلعب الفراعنة كرة قدم تترك اثرا طيبا فى النفوس بغض النظر عن النتيجة لأن القاعدة تقول: أفضل أن تلعب وتخسر.. من ألا.. تلعب فتخسر.. وتقول ايضا: احترم المنافس حتى تتفوق عليه.. لا أن تخاف منه فيصيبك ولامؤاخذة.. بالذعر!
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة








دينا الأدغم تكتب: ضربة حاسمة علي الحدود الجنوبية .. مصر تعزز أمن حدودها وثرواتها
علي فتحي يكتب: شجاعة الرئيس وحماسة "العميد".. هل نكمل البناء؟
أسطورة البقرة الحمراء !
صراع (الكباش) فى لبنان
الباحثون عن الفرحة
وماذا بعد تقرير رويترز ؟
الإعلام الإبداعى
خلّونا نفرح
سكت دهرًا.. ونطق «قصبًا»