صفاء نوار
صفاء نوار


مجرد سؤال

ولنا فيها صلاح

صفاء نوار

الأربعاء، 30 مارس 2022 - 06:00 م

كل عام وأنتم بخير، بعد غد نستقبل شهر رمضان الكريم..
شهر الخير والنعم والرحمة والتراحم، شهر الفرصة الذى أهداه لنا الله لننهل من رحمته.. وأهدانا معه القرآن الكريم هداية ورحمة، أنزله فى ليلة القدر، هى خير من ألف شهر، اللهم أتمه علينا بنعمتك واعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، وكن عوناً لنا لنستمتع بعبادتك فى شهر فضلته على شهور العام كله.. فأصبح أجملها، اللهم اعنا على صيامه وقيامه .
اللهم امح عن أهل بلدى كل ألم وحزن وغم..اللهم ارزقهم وكن معهم لاعليهم..

اللهم يا رحمن يا رحيم أنزل علينا من رحمتك، على التاجر فلا يبالغ فى زيادة الأسعار حتى ولو لم يحقق المكسب الكبير ويشعر أن المكسب الحقيقى فى السعادة التى يدخلها على المشترى حين يجد نفسه قادرا على الشراء لا عاجزا .
اللهم اجعله شهر التقوى على الموظف الذى اعتاد ترك العمل وعدم قضاء حوائج الناس بحجة الصيام
اللهم اجعله شهر نور على بصيرة كل معلم فيتقى الله فى علمه ويجعل انفاق العلم فى المدرسة من حوائج الناس وحق التلاميذ وواجب نحو مجتمعه وأنه سيسأل عن هذه الأمانة وكيف أداها وان الله رزقه العلم لينفقه على تلاميذه لا لكى يبخل به إلا لمن يدفع فى الدروس الخصوصية .

اللهم اجعله شهر هداية ورحمة لكل أب قسا قلبه على زوجته وأولاده فقرر شحططتها فى المحاكم واجعله شهر هداية لكل أم أن تقوم بواجبها نحو زوجها وأولادها لتصبح بحق جديرة بأن الجنة تحت أقدام الأمهات واجعله شهر هداية للأولاد أن يكونوا نبتاً صالحاً لأوطانهم ووالديهم .

اللهم اجعله شهر رحمة على ملائكة الرحمة من الأطباء ليكونوا بحق ملائكة رحمة كما عودونا خلال سنوات الجائحة واجعلهم ابتسامة أمل وشفقة فى وجه كل مريض لا تنفتح له أبواب المستشفيات الاستثمارية لقلة حيلته فإن وجد الطبيب لا يجد العلاج .
اللهم وفق ولاة أمورنا إلى مافيه خير البلاد والعباد واجعل سعينا فيه مشكورا وذنوبنا فيه مغفورة وكل أعمالنا فيه مقبولة طالما هى حبا وطاعة لوجهك الكريم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة