الكاتب الصحفي محمد البنهاوي
الكاتب الصحفي محمد البنهاوي


محمد البنهاوي يكتب: تصريحات أصالة نسخة من شيرين

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 08:53 م

خرجت علينا المطربة أصالة بتصريح منذ أيام قليلة لكنه تصريح تاريخي أغضب عشاقها سواء في مصر أو حتى الدول العربية حيث قالت فيه إن تاريخى كله الفضل فيه للمملكه العربيه السعوديه فقط والتي سأظل مدينه لها العمر كله.

فكيف صنعت لكى السعودية يا أصالة هانم تاريخك الفني وهي قبل سنوات قليلة كان ممنوع فيها الفن والغناء ؟! هل كنتي تأخذين الألحان من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أيتها العبقرية؟!

الكل يعلم أن بدايتك كانت بسوريا ولبنان ثم استقريتي بمصر  والعالم كله عارف مين يا "أصيلة" اللي عملك وعمل تاريخك ومع احترامي الشديد للسعودية الشقيقة مكنش بيتعرض فيها فن نهائي إلا من سنوات قليلة ، ومحدش كان بيسمعك ولا بيشتري شرايط الكاسيت ليكي إلا المصريين اللي تبرأتي منهم.

وأشهر الألحان التي صنعت شهرتك ياست الكل في المنطقة العربية اللي عملوهالك ملحنيين مصريين فكيف تبدلت الأحوال وأصبحت السعودية وش الخير والسعد عليكي!

أقول لكي من مواطن مصري مقهور قبل أن أكون ناقد فني إن شعورك القومي يتبدل مع تبدل أزواجك ، فعندما كنتي زوجة لطارق العريان كانت مصر هي الحضن الدافئ والآن بعد زواجك من فائق حسن المقيم في السعودية أصبحت السعودية هي الحضن والحنان والأمان وأبو ناصر!

الحقيقة أنتي يا أصالة أصبحتي في تصريحاتك نسخة طبق الأصل من الفنانة شيرين التي تتبدل آراءها من بلد إلى بلد ، فلا يوجد عندي مشكلة أن تجاملي دولة أخرى ولكن ليس على حساب دولة "عملتك"، وتذكري استقبال الموسيقار حلمي بكر ومحمد الموجي لكي فهم أساس الفن المصري الذي صنعك "فوقي يا أصالة".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة