إسلام الراجحى
إسلام الراجحى


رسائل إليهم

أبطال الداخلية.. شكرًا

إسلام الراجحي

الأحد، 22 يناير 2023 - 07:56 م

تظل ذكرى ملحمة الإسماعيلية الخالدة فى ٢٥ يناير ١٩٥٢ نموذجًا لقيم التضحية والفداء والاستبسال دفاعًا عن تراب الوطن والتى تجسدت فيها بطولات رجال الشرطة حيث قدموا أروع الأمثلة فى شرف الصمود ونبل البطولة، وتتواصل البطولات عبر الزمان لينجح أبطال الداخلية والقوات المسلحة فى حفظ الجبهة الداخلية من شرور الإرهاب الأسود.


من يتابع تضحيات رجال الشرطة الأوفياء مؤخرًا يجعلنا جميعًا نوجه الشكر والتقدير للسيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذى أحدث طفرة ساهمت بقوة فى فرض الأمن والأمان للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.


الطفرة التى نشيد بها وصلت إلى كل ربوع الوطن، طفرة لا مثيل لها.. تطوير شامل لكل المنشآت الشرطية، قضى على تجار السموم، مجابهة التعدى على أملاك الدولة بحزم شديد، استنفار أمنى على مدار الساعة، انتهاء لفوضى الإشغالات، سيولة مرورية دائمة، تنسيق كامل مع كل الجهات، رضا شعبى لما تحقق، كل هذه الجهود جعلت البلاد تنعم بالأمن والأمان ووفرت مناخا صحيا لعودة الإنتاج.
تحية واجبة لأرواح شهدائنا الأبرار وللرجال الساهرين على أمن مصر على امتداد مواقع العمل الأمنى فى كل أرجاء البلاد وهم يواصلون الجهد والعطاء والتضحية لأداء رسالتهم العظيمة فى الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة