فتحى سند
فتحى سند


لا مؤاخذة!

عودة.. مطلوبة!

أخبار اليوم

الجمعة، 14 أبريل 2023 - 05:54 م

عودة فريق الزمالك الكروى ليقف على قدميه بقوة هى عودة مطلوبة..لذلك ينبغى أن يتخلى «الخبثاء» الذين لا يريدون له «قومة»..عن أعمال «النخورة».. ويتركوا إدارة النادى تعمل لتنفيذ ما تراه مناسبا لتصحيح الأخطاء التى كانت سببا فى هذا الانهيار المحزن. 

 كفى ما لحق بالزمالك من «بلاوى».. اصابت جماهيره بالاكتئاب.. وحان الوقت أن تتضافر الجهود حتى يخرج بطل الدورى فى آخر نسختين من كبوته التى اذا استمرت اكثر فلن تكون الخسائر لأحد القطبين الكبيرين فقط.. وإنما للكرة المصرية كلها.

..اتركوا.. كارلوس اوسوريو يعمل ويأخذ فرصته.. ودعوا اللاعبين وشأنهم فالمدير الفنى الجديد أقدر على تقييمهم.. وخففوا «الشماتة» التى أصبحت اسلوب حياة فى الوسط.. ولا تسمحوا لضمائركم «الخربانة» بأن تعبث اكثر!.

عندما تختفى الشكوك من النفوس.. وترتفع معدلات الثقة فى قرارات الجبلاية ورابطة الأندية.. والحكام.. ويصبح التعامل مع الصغير مثل الكبير.. فلن تكون هناك مشاكل «عويصة» فى المسابقات المحلية.. وحتى تتحقق هذه الأمور «البديهية» التى تتوافر فى الدوريات المحترمة.. لابد من كفاءات إدارية قوية.. لا تتلاعب بها «مواقع الخراب الاجتماعى».. وإنما قراراتها من «دماغها»!.

المعاناة التى مر بها الاهلى.. ثم الفرصة الثمينة التى اتاحها له كل من صن داونز.. وأطهر الطاهر لاعب الهلال.. ثم الفوز الكبير على الهلال السودانى بالقاهرة.. كل هذا يجعل كولر ولاعبيه اكثر اصرارا على تجاوز الرجاء المغربى.. والانطلاق نحو استعادة عرش أفريقيا.. والا يبقى تفريط فى حلم كبير كان بعيدا.. واقترب.

بالتأكيد.. اصبح بيراميدز من الفرق الكبيرة فى مصر.. ولد عملاقا..ومنذ الموسم الاول له اصاب الاهلى والزمالك بالقلق.. ووقف امامهما كفريق له شخصية.. وفى اول مشاركة له فى الكونفدرالية وصل للنهائى وكان على مقربة من اللقب.. والموسم الماضى احتل المركز الثانى فى الدورى بعد الزمالك.. وهذا الموسم مايزال يقف على قدميه فى الدورى..

وتأهل لدور الثمانية للكونفدرالية ..وبصراحة اذا فشل بيراميدز بهذا الجيل «المصروف عليه» فى الفوز باللقب الأفريقى هذا الموسم فسيكون من الصعب عليه جدا إن يعتلى منصات التتويج مستقبلا.. محليا او قاريا.

> عُمْر «الفار» ما يوفر العدالة اذا كان من يجلس عليه احيانا «مشكوك فى أمره».. ولامؤاخذة!.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة