آمال عبد السلام
آمال عبد السلام


حديث الناس

العيب الحقيقى

الأخبار

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 - 07:36 م

أصبح من العيب أن نعلق على حيل ومواقف أمريكا السياسية ـ خاصة فيما يتعلق بدويلة إسرائيل، فهم المتحكمون فى اقتصاد ولاد العم سام.. ولا على استباق بعض الدول الأوروبية خاصة الكبرى منهم وراء أمريكا، فيما يخص أيضا الدويلة، لتبادل المصالح بينهم وبين أمريكا، والأهم خوفا من عودة الإسرائيليين لأوروبا. إذن.. ومن وجهة نظرى أصبح العيب الحقيقى هو تصديق أو الادعاء بتصديق أمريكا وهذه الدول الكبرى.. ولا إيه يا أهل الخير؟!..
>>>>

وداعًا يا عمدة

جنازة وعزاء الفنان الكبير صلاح السعدنى أكدا على مدى الحزن العميق الذى أصاب الملايين من المصريين والعرب، فهم لم يفقدوا فنانا كبيرا فقط، إنما أيضا فقدوا إنسانا عظيما نجح فى الوصول لقلوب الجميع من خلال أدواره الفنية وعلاقاته الشخصية بجميع الفئات والأعمار.. رحم الله الإنسان الفنان صلاح السعدنى.. وخالص عزائى لزوجته الكريمة وابنه أحمد وابنته ميريت وجميع زملائه وأحبائه..

>>>

إهانة المهنة

أتمنى أن ينجح اجتماع اليوم بين مجلس نقابة الصحفيين والمهن التمثيلية فى القضاء على ما يتعرض له الصحفيون من مهانة بسبب بعض الفضوليين والعاملين بمواقع وصحف مجهولة والمخترقين لحياة مشاهير المجتمع والفنانين، فصاحبة الجلالة تفرق بين تغطية الحدث واحترام خصوصية الحياة والمشاعر.

وإلى الأمام يا مصر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة