الأندرويد
الأندرويد


جوجل تكشف عن ترقيات مجانية لعشاق الأندرويد

وليد سيد حافظ

الإثنين، 03 يونيو 2024 - 09:47 ص

 كشفت شركة جوجل رسميًا عن بعض الترقيات المجانية التي يمكن لعشاق نظام الأندرويد يمكن توقعها في غضون أشهر.

وفيما يلي أربعة من أكبر الترقيات التي يمكنك توقعها :

-كشف المكالمات الاحتيالية :

أصبح من الصعب اكتشاف مكالمة احتيالية خاصة مع روبوتات التي تستخدم الصوت ذات الذكاء الاصطناعي لذلك جوجل تعمل على تحسين الذكاء الاصطناعي بأداة جديدة تمامًا تلتقط العلامات الرئيسية لمكالمات الاحتيال وتنبهك.

ويقوم بذلك من خلال الاستماع إلى أنماط اللغة والمحادثة , ويتم إجراء جميع أعمال الكشف على الجهاز، لذلك لا داعي للقلق بشأن التجسس على الدردشات الخاصة من بعيد.

- دائرة للبحث عن المزيد:

تم الكشف عن ميزة دائرة البحث هذا العام فقط ولكن هناك ترقيات في الطريق , وتعمل الميزة حاليًا من خلال السماح للمستخدمين برسم دائرة حول أي شيء يرونه على الشاشة ويتم البحث عنه فورًا عبر الإنترنت.

وفي وقت لاحق من هذا العام، ستتمكن دائرة البحث من المساعدة في حل المشكلات الأكثر تعقيدًا التي تتضمن الصيغ الرمزية والرسوم البيانية والرسوم البيانية والمزيد.

- مساحة خاصة :

تم تصميم المساحة الخاصة الجديدة لنظام الأندرويد بشكل أساسي لمنع لصوص الهاتف من مهاجمة حساباتك , حيث يتم إخفاء هذه التطبيقات في مساحة منفصلة داخل شاشتك الرئيسية بعيدًا عن أعين المتطفلين.

تعزيز البطارية

عادة الجميع يحب أن يجعل بطاريته تدوم لأطول فترة ممكنة، لذا فإن الأخبار التي تفيد بأن Android 15 يمكن أن يعزز الحياة بما يصل إلى ثلاث ساعات هي أخبار مرحب بها.

وفقًا لـ «Android Authority»، ستتمكن الأجهزة التي تعمل بنظام Android 15 من التبديل إلى وضع التجريف منخفض الطاقة بنسبة 50 بالمائة أسرع من ذي قبل.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة