أشرف زكى
أشرف زكى


اختيار.. ناجح

الأخبار

السبت، 31 ديسمبر 2022 - 08:49 م

رغم الصعوبات التى واجهتنا فى عام ٢٠٢٢ إلا أنه شهد أيضا العديد من الإنجازات سواء على المستوى السياسى أو الفنى فى مصر، فعلى مستوى الدراما شاهدنا الكثير من الاعمال الفنية العملاقة التى تؤرخ لمرحلة عصيبة مرت بها مصر، مثل الاختيار وهجمة مرتدة، وغيرهما من الاعمال الوطنية.

كما شهد عام ٢٠٢٢ محاولات نهوض المسرح الخاص ودخول القطاع الخاص فى مجال المسرح، ولكن لازالت محاولات النهوض بالمسرح القومى للدولة تحتاج الى مزيد من التعاون وتضافر الجهود.

وعلى المستوى السياسى شهد عام ٢٠٢٢ إنجازات غير مسبوقة فى مصر وقد شهد لها العالم، فكل يوم نرى مشروع عملاق يتم افتتاحه غير حياة المصريين، كما أن الرئيس السيسى يهتم بشكل كبير بتنمية الإنسان وتطويره، وشاهدنا مشروع حياة كريمة والذى حقق طفرة نوعية فى حياة المواطنين.

وعلى المستوى الخارجى فقد شهدت مصر طفره كبيرة فى علاقتها بالدول الكبرى وضربت النموذج الأمثل فى العلاقات الدولية الرشيدة، حيث عادت علاقتنا بدول العالم قوية مستقرة بما يحفظ لمصر ثقلها الدولى والإقليمى ويعزز من مكانتها التاريخية بين الأمم.

أعتقد أن عام ٢٠٢٢ بما تحقق فيه من انجازات يثبت أن الشعب المصرى نجح فى اختياره لمساره الدولة الآمنة المستقرة التى لم تبعث بها الأزمات الدولية ولا الاضطرابات الإقليمية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة