عثمان سالم
عثمان سالم


باختصار

انفراجة الأزمة

عثمان سالم

السبت، 22 يونيو 2024 - 06:35 م

هل تشهد أزمة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك انفراجة اليوم بعدول الزمالك عن موقفه الرافض للعب قبل إنهاء مؤجلات كل الأندية؟!.. تدخل د. أشرف صبحى متواصلاً مع الكابتن حسين لبيب رئيس النادى فى محاولة لتراجع المجلس عن موقفه فى ظل صعوبة تحقيق مطلب إنهاء المؤجلات أولا..

ربما كان الحديث عن طاقم تحكيم أجنبى للقاء أحد عوامل التهدئة لتخفيف حدة غضب «الأبيض» من أخطاء التحكيم المتكررة وآخرها عدم احتساب صحة هدف زيزو فى مواجهة المصرى والتى كان من الممكن أن تعيد الفريق إلى نقطة البداية لتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل..

شعور الإدارة بالمسئولية أمام الجماهير والرأى العام أحد أسباب التشدد الذى تضمنه بيان الإدارة عقب الهزيمة أمام النادى البورسعيدى والتى أكدت الشكوك حول وجود شبه تعمد تجاهل حقوق الفريق فى أكثر من مواجهة خسر فيها نقطة أو ثلاث نقاط مما أثر على ترتيبه فى جدول الدورى بالمركز التاسع بعد الفوز على فاركو مساء الجمعة.. المباريات الست التى خسرها بعضها شهد تجاوز قرارات تحكيمية ضده..

ومن المؤسف أن تجد تصرفًا مستفزًاِ من البرتغالى بيريرا رئيس لجنة الحكام بتعيين محمود البنا وأحمد الغندور لإدارة مباريات دورة التصعيد بعد أيام قلائل من أزمة الزمالك والمصرى وقيل إنه دعم للحكام فى مواجهة بيان النادى النارى ضد المنظومة بالكامل وفيها بالطبع الحكام..

حاول بعض أعضاء اتحاد الكرة التخفيف من حدة غضب الزمالك المشتعل فى عز ارتفاع درجات حرارة الجو بأن توجها قادما فى المجلس لتعديل اللوائح التى اعترف إيهاب الكومى عضو الإدارة بأنها منقوصة وتحتاج لتعديل يعطى الجميع حقوقهم على نفس الدرجة من العدالة وإن لم تأخذ رابطة الأندية نفس توجه التهدئة بالقول بأن الزمالك وقع على اللوائح منذ مجىء اللجنة لإدارة اللعبة وبالتالى يصبح ملتزمًا بالاحتكام إليها حتى ولو كانت ظالمة.. الكل ينتظر اليوم محاولات جادة «لتبريد» الأزمة قبل زيادة اشتعالها!!

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة